من هي رجاء المزروعي ؟

11246 مشاهدة

رجاء المزروعي Raja Al Mazrouei هي سيدة أعمال إماراتية، وهي نائب الرئيس التنفيذي لشركة "فينتك هايف" الرائدة في دبي، وتم تصنيفها ضمن أقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لسنة 2023.

حصلت رجاء المزروعي بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات التجارية من كليات التقنية العليا في الإمارات العربية المتحدة في 2001، ونالت شهادة الماجستير في القيادة والإدارة العالمية من جامعة الإمارات العربية المتحدة في 2005، كما تخرجت من كلية هارفارد الأمريكية للأعمال في 2012.

شغلت رجاء المزروعي منصب نائب للرئيس الأول للتسويق والاتصال المؤسَّسي في مركز دبي المالي العالمي، كما شغلت منصب مفوض حماية البيانات في مركز دبي المالي العالمي، إضافة إلى أدوار رئيسة، مثل رئيس العمليات ورئيس تكنولوجيا المعلومات في المركز نفسه.

عملت رجاء المزروعي أيضا رئيساً لقسم تكنولوجيا المعلومات في شركة الصكوك الوطنية، وترأست إدارة علاقات تكنولوجيا المعلومات في دبي القابضة، وكانت أيضا مديرة لتطوير الأنظمة في كليات التقنية العليا.

في يناير 2023، تقلدت رجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "فينتك هايف" في مركز دبي المالي العالمي، وقامت بعمل كبير في تسهيل الشركات وتوسيع الأسواق لتشمل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا والهند وآسيا وإفريقيا.

آخر تحديث : 13 أبريل 2023
...
من هي لينا الغطمة؟
...
من هي نيفين خشاب؟
...
من هي نجوى العراقي؟
...
من هي توكل كرمان؟
...
من هي لطيفة الزيات؟
...
من هي زهية جويرو؟