من هي نوفر رمول عفلي ؟

الإسم الكامل
نوفر رمول عفلي
التخصص
إعلام
تاريخ الميلاد
ديسمبر 1977
الجنسية
تونسية

من هي نوفر رمول عفلي ؟

نوفر رمول عفلي هي إعلامية تونسية اشتهرت كثيرا من خلال تقديمها برنامج “قابل للنقاش” الذي فتح لها العديد من الأبواب.

ولدت نوفر رمول في ديسمبر 1977 في هامبورغ الألمانية، ولكنها عادت إلى تونس وحصلت على درجة الماجستير في علوم الإدارة والدراسات المُحاسبية، واشتغلت في بداياتها كمدرسة للاقتصاد والمحاسبةـ لتبدأ مشوارها الإعلامي كمقدمة برامج تلفزيونية وإذاعية في الإذاعة الوطنيّة والتلفزة التونسية.

عملت نوفر رمول مع أكبر المنابر الإعلامية العربية على غرار قناة العربية السعودية كمراسلة، وقناة الحرة الأمريكية كمقدمة أخبار، وقناة الجزيرة القطرية كمقدمة لنشرات الاقتصاد، وكان لها شخصية قوية وتأثير كبير على برامجها وظهورها الذي كان ناجحا دائما.

تقدم نوفر رمول برنامج “قابل للنقاش” على قناة “دبي تي في”، وهو برنامج سياسي اجتماعي وثقافي ، يسلط الضوء على الأحداث العربية والعالمية المهمة من خلال أسلوب حواري بعيدا عن الجدل، ويعتبر من أشهر البرامج عربيا ويقدم مادة إعلامية مميزة واحترافية بقيادة نوفر رمول التي برزت بشكل أكبر من خلال هذا البرنامج.

مرت نوفر رمول بمواقف صعبة في مشوارها، على غرار من قناة الجزيرة رفقة عدد من المذيعات بسبب خلافات مع الإدارة حول الضوابط على اللباس والماكياج وطريقة تعامل بعض المسؤولين التي وصفتها المذيعات المستقيلات بالخارجة عن حدود اللياقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email