من هي هالة كاظم؟

11211 مشاهدة

هالة كاظم Hala Kazim هي مدربة حياة ورائدة أعمال اجتماعية إماراتية من مواليد 15 يناير 1963.

هالة كاظم هي مبدعة برنامج "رحلة التغيير"، حيث تسعى إلى تغيير حياة الناس بالإيجابية والتوازن من خلال رحلات مشي لمسافات طويلة يتخللها أنشطة تدريبية.

حصلت هالة كاظم على شهادة معتمدة في الاستشارات والتدريب من قبل جامعة سيتي في لندن، المملكة المتحدة. كما أنها حاصلة على شهادة كمدربة وممارسة في تخصص البرمجة العصبية من البورد الأمريكي في لندن، المملكة المتحدة.

ابتكرت هالة كاظم برنامج رحلة التغيير في عام 2011، لإحداث تغيير إيجابي في حياة الناس من خلال تغيير مناطق الراحة، وتوسيع حدودهم الفكرية، وغمسهم في أنشطة متنوعة.

نظمت هالة كاظم رحلات مشي لمسافات طويلة حول العالم ومزجت هذه الرحلات بمختلف الاستشارات، والتدريبات، وورش العمل، والمحاضرات.

شغلت هالة كاظم منصب سفير لعلامة "أودي" التجارية في إلامارات، كما اختيرت ضمن أكثرالشخصيات تأثيراً في وسائل التواصل الاجتماعي.

قدمت هالة كاظم من قبل شركة غوغل العالمية والأمم المتحدة في حدث عالمي تحت اسم MyVoiceMatters في عام 2015.

حصلت هالة على العديد من الجوائز، منها جائزة الشيخ محمد بن راشد لأفضل سيدة أعمال في عام 2013، وجائزة الإمارات للإبداع في مجال الخدمة المجتمعية في عام 2014، وكذا تكريم في لندن بمهرجان المرأة العربية في مجال التحفيز في عام 2017.

من مؤلفات هالة كاظم نجد كتابي "هالة والتغيير" و"هالة والحياة"، وتؤمن هالة كاظم بأن كل شخص لديه القدرة على التغيير الإيجابي، وأن كل شخص لديه الإمكانات لعيش حياة أكثر سعادة وإيجابية.

تهدف هالى كاظم من خلال برنامجها رحلة التغيير إلى مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم وتغيير حياتهم للأفضل.

آخر تحديث : 5 ديسمبر 2023
...
من هي لينا الغطمة؟
...
من هي نيفين خشاب؟
...
من هي نجوى العراقي؟
...
من هي توكل كرمان؟
...
من هي لطيفة الزيات؟
...
من هي زهية جويرو؟