من هي هدى قطان ؟

7762 مشاهدة

هدى قطان هي سيدة أعمال وخبيرة تجميل، من أصول عراقية، ولدت 2 أكتوبر 1983 في أوكلاهوما الأمريكية، وهي مؤسسة شركة مستحضرات التجميل هدى بيوتي.

تخرجت هدى قطان في جامعة ديربورن بمدينة ميشيغان الأمريكية، حيث تخصصت في التمويل، وفي 2006 انتقلت إلى دبي رفقة عائلتها، قبل أن تعود إلى لوس أنجلوس حيث درست فن الماكياج واكتسبت خبرة كبيرة.

في 2010، عادت هدى قطان إلى دبي وبدأت العمل لدى شركة مستحضرات التجميل "ريفلون" كخبيرة تجميل، وهو ما حفزها لفتح مدونة خاصة بالجمال والماكياج تحت اسم "هدى بيوتي" حيث حققت رواجا من خلال دورات ودروس التجميل التي كانت تنشرها.

تمكنت هدى قطان من افتتاح شركتها الخاصة بمستحضرات التحميل بنفس الاسم "هدى بيوتي Huda Beauty"، التي حققت نجاحا كبيرا، وأصبح العديد من المشاهير زبائنها على غرار إيفا لانغوريا ونيكول ريتشي.

تملك هدى قطان شعبية كبيرة على إنستغرام، مع أكثر من 25 مليون متابع منذ 2018، وصنفت في المرتبة الأولى في «قائمة إنستغرام للمؤثرين» لعام 2017، وصنفت واحدة من «أقوى عشر مؤثرين في عالم الجمال» من قبل مجلة فوربس، كما تم تصنيفها ضمن أكثر 25 شخصية مؤثرة في الأنترنت من قبل مجلة تايم سنة 2017.

آخر تحديث : 21 أبريل 2023
...
من هي لينا الغطمة؟
...
من هي نيفين خشاب؟
...
من هي نجوى العراقي؟
...
من هي توكل كرمان؟
...
من هي لطيفة الزيات؟
...
من هي زهية جويرو؟