من هي هند سيسيد؟

18888 مشاهدة

هند سيسيد Hind Sissid هي رائدة أعمال مغربية في 33 من عمرها، تدير شركة لتصنيع المجوهرات في بانكوك.
انتقلت هند سيسيد، التي رأت النور بمدينة القنيطرة، لإسبانيا في سن العاشرة للالتحاق بأختها الكبرى، التي كانت مستقرة هناك، لتواصل دراستها بعد ذلك في برشلونة، قبل أن تقوم بتكوين مهني في "إدارة الأعمال".

عملت هند سيسيد بدوام جزئي في شركة محاسبة وهي لا تزال طالبة، غير أن المسار المهني لها بدأ بشكل حقيقي بعد حصولها على شهادتها، لتقرر التركيز على مجال جديد مفضل، وهو اللوجيستيك، وذلك بعد أن حصلت على عمل في هذا المجال بعد اشتغالها في شركة للتوزيع الدولي للساعات والمجوهرات مقرها في إسبانيا.

بعد ذلك بخمس سنوات، تلقت هند سيسيد عرضا لشغل منصب مماثل في مجال اللوجيستيك في "وينسيلفر" ، وهي شركة جديدة لتصنيع المجوهرات مقرها في بانكوك.

هذا العرض الجديد سيدفع هند سيسيد لاتخاذ قرار الانتقال للعاصمة التايلاندية سنة 2013، حيث تمكنت بفضل طموحها المهني، الذي يتماشى تماما مع رؤية الشركة للمستقبل، من ارتقاء أعلى سلم في درجة المسؤولية، لتصبح المديرة العامة للشركة.

تقول هند سيسيد عن إنجازاتها في الشركة "في بضع سنوات، انتقلنا من بنية صغيرة مكونة من 16 شخصا إلى 104 مستخدم حاليا، حيث أصبح بإمكاننا إنتاج حوالي 4000 نموذج من المجوهرات لزبنائنا".

آخر تحديث : 7 ديسمبر 2023
...
من هي لينا الغطمة؟
...
من هي نيفين خشاب؟
...
من هي نجوى العراقي؟
...
من هي توكل كرمان؟
...
من هي لطيفة الزيات؟
...
من هي زهية جويرو؟